-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

الأربعاء، 2 نوفمبر 2016

أفضل 3 مواقع للربح من CPA والقبول فورا


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

مرحبا يا شباب كيف حالكم أسف لأني أغيب مدة طويلة لكن دائما أتي لكم بالمفيذ
في هذه المدة كنت أتعلم العمل في مواقع العروض CPA
وكنت أبحث عن أفضل المواقع الموثوقة والعمل فيها
والحمدلله وجدت الكثير من هذه الشركات
ولكن هناك مشكلة واجهتني مع بعض الشركات الكبرى فهي لا تقبل المبتدئين في هذا المجال
لكن الحمدلله هناك شركات أخرى تقبل المبتدئين وحتى لم تكن لديك خبرة
عند التسجيل ستقبل فورا بإذن الله
أنا أعمل في جوجل أدسنس لكن أرباحي قليلة لا أتجاوز نصف دولار في اليوم
وفكرت في تغيير فكرة العمل لأن أدسنس قليلة الربح
وبحث كثيرا على مواقع ِ
CPA
ووجدت أشخاص لديهم مدخول شهري خيالي لا يصدقه العقل
تخيل معي هناك أشخاص عمرهم بين 18 و 25 سنة
مهنم لديه 60 ألف دولار في شهر والاخر 40 ألف دولار في شهر
أنا حقا صدمت من هذه الأرباح
أغنى شخص في هذا المجال أسمه
SIMO LIFE
الان يعيش خارج المغرب كان مدخوله
70 مليون في شهر
أي 70 ألف دولار في شهر
نتمى لأي شخص يدخل في هذا المجال عليه بالصبر في الأول ويكون لديه رأس المال ليبدأ في ربح ملايين الدولارات
أنا أسبوع كامل أبحث وأشاهد الكثير من الشروحات لأستفيد كثيرا لان هذه المواقع ستبني لك مستقبلا لم تكن تتوقعه من أدسنس
فأنا وجهت الكثير من مشاكل في أدسنس وتم إغلاق الحسابات الخاصة بيا في ادسنس وكنت أفشل دائما عندما تقوم بإغلاق حسابي
لكن الحمدلله سأبدل كل مجهودي في هذه الشركات للعروض سي بي أي CPA
لقد أتيت لكم بثلاث مواقع تقبلك فورا دون الاتصال بك او سؤالك هل لديك خبرة
انا أعمل في هذه ثلاث مواقع إذا كنت تريد العمل في موقع واحد أو بثلاثة لا بأس المهم أن يكون لديك صبر وبالتوفيق للجميع

وأقسم لكم إذا عملتم بنيتكم سوف تحصلون على مذاخل خيالية
كما يقول المثل
من جد وجد ومن زرع حصد

لن أطول عليكم

فــــــرجـــــة مـــمـــتــــــعـــة




الموقع الأول :  CPAGrip
الموقع الثاني :  Adworkmedia
الموقع الثالث : CPAupload


لا تنسو الاشتراك على روابط الخاصة بي
 لتشجيعي على تقديم شروحات أكثر

هناك تعليقان (2):